بقيادة الأسطورة ميسي.. تشكيلة منتخب الأرجنتين اليوم المتوقعة ضد كندا في إفتتاح الكوبا أمريكا

ننشر لكم تشكيلة منتخب الأرجنتين اليوم المتوقعة ضد كندا في إفتتاح الكوبا أمريكا، منتخب الأرجنتين يبحث عن خوض مباراة افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 بمواجهة نظيره الكندي بشكل ناري وقوته الضاربة، في لقاء سيقام على ملعب مرسيدس بنز في الولايات المتحدة الأمريكية، هذه المباراة تأتي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الأرجنتين، بيرو، كندا، وتشيلي.

تشكيلة منتخب الأرجنتين اليوم ضد كندا

من المتوقع أن يدخل ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع: نيكولاس تاليافيكو، ليساندرو مارتينيز، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا.
  • خط الوسط: إنزو فيرنانديز، رودريجو دي بول، أليكسيس ماك أليستر.
  • خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز، ليونيل ميسي.

يطمح منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الذي يواصل تحقيق الإنجازات على الصعيد الدولي، إلى بدء البطولة بقوة وتحقيق الفوز الأول في مشوار الدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الماضية عام 2021. الأرجنتين، التي تُعد أيضًا بطلة العالم 2022، تتطلع لتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الفرق في القارة الأمريكية.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد كندا في صباح يوم الجمعة، 21 يونيو 2024. توقيتات المباراة هي كالتالي:

  • الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة الثانية صباحًا بتوقيت السودان وليبيا
  • الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية وقطر ومصر
  • الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

سيتم نقل المباراة عبر عدة قنوات رياضية دولية، حيث يمكن للمشجعين متابعة اللقاء والاستمتاع بأداء الأرجنتين تحت قيادة نجمها الأبرز ليونيل ميسي

يدخل المنتخب الأرجنتيني هذه المباراة بتفوق واضح على الورق، بفضل التشكيلة القوية التي تضم نخبة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز. أبرزهم القائد ليونيل ميسي، ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وأنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا، وجوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، وإنزو فيرنانديز لاعب وسط تشيلسي، ورودريجو دي بول لاعب أتلتيكو مدريد.

تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لمنتخب الأرجنتين لتحقيق بداية قوية في البطولة، وتأكيد سيطرتهم على المجموعة الأولى، ما سيساعدهم في مشوارهم نحو اللقب القاري. مع حضور جماهيري كبير متوقع، ستشهد المباراة أجواء حماسية ومنافسة قوية على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى