موعد مباراة النصر السعودي والأهلي في قمة الجولة الثالثه مع القنوات الناقلة

موعد مباراة نادي النصر السعودي امام نادي اهلي جده في الجولة التالته في دوري السعودي “روسن ” تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية وصوب علي استاد“اول بارك” ، حيث تقام مباراةن نادي النصر السعودي امام نادي اهلي جده في إطار لجولة الثالثه لـ بطولة دوري السعودي ” روشن”2024-2025.

يتعادل النصر المباراة الاولي في الدوري السعودي امام نادي الرائد بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم يوم 22 اغسطس 2024 الموافق بيوم الخميس وبدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر و السعودية وستم لعب المباراة علي استاد اول بارك وفي المباراة الثانيه امام الفيحاء ويفوز النصر علي الفيحاء ب اربع اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم علي استاد اول بارك يوم 27 اغسطس 2024 الموافق بيوم الثلاثاء وبدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر و السعودية.

موعد مباراة النصر امام اهلي جده

يسعد النصر السعودي امام اهلي جده في الدوري السعودي الجولة الثالثه وسيتم لعب المباراة علي استاد اول بارك وسيتم لعب المباراة يوم 13 سبتمبر 2024 الموافق بيوم الجمعه غدا وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر و السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي امام اهلي جده

ستذاع مباراة النصر السعودي امام اهلي حده في الجولة ال3 في الدوري السعودي “روشن” عبر شبكه قنوات اس اس سي سبورت 1 اتش دي عبر شاشتها والناقلة الحصري ل الدوري في الوطن العربي و الشرق الاوسط و افريقيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى