تشكيلة برشلونة ضد اتلتيك بلباو امس الجولة الثانية من الدوري الاسباني مع الموعد و القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال برشلونة امام اتلتيك بلباو في الدوري الاسباني تتجه أنظار عشاق الكرة الاسبانية و صوب ملعب “مونتجويك الأولمبي” ، حيث تقام مباراة برشلونة امام اتلتيك بلباو في إطار الجولة الثانية لـ بطولة الدوري السباني للمحترفين “دوري لا ليغا” 2024-2025.

يستعد برشلونة بقيادة هنازي فليك لمواجهة اتلتيك بلباو في الدوري الاسباني في وسيتم لعب المباراة يوم 24 اغسطس 2024 الجاري الموافق بيوم السبت القادم وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي ملعب منتجويك الاولمبي .

يفوز برشلونة علي فالنسيا في الجولة الاولي في الدوري الاسباني بهدفين مقابل هدف في المباراة الذي جمعت بينهم يوم 17 اغسطس الماضي الموافق بيوم السبت وبدأت صافرة المباراة في تمام الساعة عشرة ونص مساء بتوقيت مصر و السعودية وستم لعب المباراة علي ملعب ميستايا ،

وبينما يتعادل اتلتيك بلباو مع خيتافي في الجولة الاول في الدوري الاسباني بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم يوم 15 اغسطس الماضي الموافق بيوم الخميس الماضي وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر و السعودية وستم لعب المباراة علي ملعب سان ماميس .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة امام اتلتيك بلباو

ستذاع مباراة برشلونة امام اتلتيك بلباو في الدوري السباني فبر شبكة قنوات BeIN Sport 1 عبر شاشتها والناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الاوسط و الوطن العربي و افريقيا .

تشكيل برشلونة المتوقع امام اتلتيك بلباو

  • في حراسة المرمي : تير شتغين .
  • في خط الدفاع : أليخاندرو بالدي ، إينيغو مارتينيز ، باو كوبارسي ، جول كوندي .
  • في خط الوسط : مارك كاسادو ، بيدري ، مارك بيرنال .
  • في خط الهجوم : لامين يامال ، روبرت ليفاندوفسكي ، رافينيا دياز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى