تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة أمام فياريال بالدوري الاسباني مع الموعد والقنوات الناقلة

يستعد نادي اتلتيكو مدريد لمواجهة نادي فياريال في الجولة الاولي في الدوري الاسباني وسيتم لعب المباراة اليوم 19 اغسطس 2024 الموافق بيوم الاثنين وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة “عشرة ونص ” بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي استاد ” لا سيراميكا ” .

خاض نادي أتلتيكو مدريد 4 مباريات ودية في معسكر التحضيري، استعدادًا للموسم القادم 2024-2025، بدأها بالفوز على نومانسيا بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين يفوز بركلات الترجيح 5-4 .

قد انهي أتلتيكو مدريد مسابقة الدوري الإسباني الموسم الماضي 2023-2024، في المركز الرابع برصيد 76 نقطة وضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

دعم نادي أتلتيكو مدريد صفوف فريقه الصيف الجاري بـثالث صفقات قوية للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم 2024 – 2025 ، يتصدرها الأرجنتيني جوليان الفاريز مهاجم التانجو ولاعب مانشستر سيتي الماضي ، روبين لو نورماند قلب دفاع لاعب ريال سوسيداد الماضي،ألكسندر سورلوث مهاجم فياريال الماضي .

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد امام فياريال

ستذاع مباراة اتلتيكو مدريد امام فياريال في الجولة الاولي في الدوري الاسباني عبر شبكة قنوات”بى ان سبورت 3 HD ” عبر شاشتها والناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الاوسط و الوطن العربي و افريقيا .

معلق مباراة اتلتيكو مدريد امام فياريال

سيعلق علي احداث مباراة اتلتيكو مدريد امام فياريال في الجولة الاولي في الدوري الاسباني وسيعلق “حسن العيدروس” علي احداث المباراة اليوم في تمام الساعة عشرة ونص مساء بتوقيت مصر و السعودية .

تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقع امام فياريال

  • في حراسة المرمي : يان أوبلاك .
  • في خط الدفاع : روبين لو نورماند ، أكسيل فيتسل ، سيزار أزبيليكويتا .
  • في خط الوسط : ماركوس يورينتي ، رودريغو دي بول ، صامويل لينو ، خوان رومان ريكيلمي .
  • في خط الهجوم : جوليان ألفاريز ، أنطوان غريزمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى