النصر يخسر.. نتيجة مباراة الهلال والنصر الآن في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

يلا شوت تويتر نتيجة مباراة الهلال والنصر، ترقب جماهيري كبير يشهده اليوم ديربي الرياض بين الهلال والنصر في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي لموسم 2023-2024 حيث ستجتمع عمالقة الكرة السعودية في مواجهة حاسمة على ملعب الجوهرة المشعة تأتي هذه المباراة في توقيت حساس بالنسبة للفريقين حيث يسعى كل منهما لإضافة لقب جديد إلى خزائنه وتحقيق انتصار يعزز من مكانته على الساحة المحلية.

نتيجة الهلال والنصر يلا شوت تويتر

الهلال يفوز علي حساب النصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

الهلال الذي قدم أداءً مميزاً هذا الموسم يدخل المباراة بأمل كبير في تحقيق البطولة حيث يمتلك الفريق دافعاً قوياً بعد التأهل إلى النهائي على حساب الاتحاد بفوزه عليه في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة الهلال سيضع كل إمكانياته في هذه المواجهة مصمماً على تحقيق النصر ومواصلة سلسلة نجاحاته المحلية.

من جانب آخر يسعى النصر للتعويض بعد موسم غير موفق على صعيد البطولات المحلية حيث لم يتمكن الفريق من الفوز بأي من المسابقات التي دخلها النصر تأهل إلى نهائي كأس الدرعية بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف مما يعكس جاهزيته وتهيئته للقاء النهائي الفريق تحت قيادة المدرب لويس كاسترو عازم على تحقيق الفوز لتلبية تطلعات جماهيره الغفيرة.

تُقام المباراة اليوم الجمعة 31 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر والعاشرة بتوقيت الإمارات على ملعب الجوهرة المشعة حيث سيحدد الفائز بالبطولة مقعده في دوري أبطال آسيا ويضمن أيضاً مشاركة في بطولة السوبر السعودي كما سيحصل الفائز على مكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال سعودي في حين سيحصل الوصيف على 4 ملايين ريال سعودي.

الهلال والنصر قد تقابلا في 175 مباراة رسمية سابقة حيث فاز الهلال في 68 منها بينما حقق النصر الفوز في 61 مباراة وكان التعادل حاسماً في 44 مباراة كما التقى الفريقان في 7 مباريات ودية حيث تمكن النصر من الفوز في اثنتين منها وفاز الهلال في ثلاث مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل.

يعد فريق الأهلي هو الأكثر تتويجاً بكأس الملك بواقع 13 لقباً بينما يأتي الهلال في المركز الثاني بـ10 ألقاب هذا الموسم سيحمل اللقاء أهمية خاصة في ظل وجود أسماء بارزة مثل كريستيانو رونالدو قائد النصر وكاليدو كوليبالي مدافع الهلال والذين سيكون لهم تأثير كبير في المباراة.

المدرب لويس كاسترو سيعتمد على مختار علي لتعويض غياب مارسيلو بروزوفيتش بسبب الإيقاف كما من المتوقع عودة أندرسون تاليسكا إلى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة من ناحية أخرى سيعود كاليدو كوليبالي لقيادة دفاع الهلال بعد انتهاء إيقافه بينما سيكون من غير المؤكد مشاركة البرازيلي مالكوم العائد من الإصابة وفقاً لتقارير صحفية.

  • تشكيلة النصر المتوقعة تشمل بينتو ماتيوس في حراسة المرمى وعلي لاجامي إيمريك لابورت سلطان الغنام وأليكس تيليس في الدفاع وفي الوسط سيكون هناك مختار علي عبدالله الخيبري وأوتافيو مونتيرو بينما يقود الهجوم أندرسون تاليسكا ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.
  • في المقابل من المتوقع أن يتكون تشكيل الهلال من ياسين بونو في حراسة المرمى وحسان تمبكتي كاليدو كوليبالي رينان لودي وسعود عبد الحميد في الدفاع بينما يتكون وسط الفريق من سيرجي سافيتش روبن نيفيز سالم الدوسري مالكوم (أو ناصر الدوسري) وميشايل ديلجادو بينما يقود الهجوم ألكسندر ميتروفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى