تشكيلة الاهلي ضد الالومنيوم المتوقعة في كأس مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الألومنيوم في إطار دور الـ32 من كأس مصر 2024، والمقرر إقامتها يوم الجمعة 19 يوليو 2024 ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

تشكيلة الاهلي ضد الالومنيوم المتوقعة في الكاس:-

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمباراة الغد تضم في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وخالد عبد الفتاح أما في خط الوسط، سيشارك أكرم توفيق، إمام عاشور، ومروان عطية وفي خط الهجوم، سيعتمد الفريق على طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، وحسين الشحات.

بهذه التشكيلة، يسعى الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة، مستفيدًا من قوته الهجومية وتنظيمه الدفاعي لضمان نتيجة إيجابية في هذه المباراة الهامة.

حقق الأهلي فوزًا مهمًا على نادي مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري، مما مكنه من جمع 3 نقاط ليصل إلى المركز الثاني برصيد 63 نقطة خاض الأهلي 25 مباراة في الدوري، فاز في 20 منها، وتعادل في 3 وخسر مباراتين، مما يجعله يلاحق بيراميدز الذي يحتل الصدارة برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 21 منها، وتعادل في 5 وخسر مباراتين.

تأهلت 14 فريقًا إلى دور الـ16 من البطولة، وهي: الترسانة، طلائع الجيش، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، البنك الأهلي، الجونة، فاركو، إنبي، مودرن سبورت، أبو قير للأسمدة، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، سموحة، وزد إف سي.

ستُبث مباراة الأهلي والألومنيوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1، وهي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وأفريقيا والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى