لا تفوت مفاجآة MBC MASR! موعد مباراة السوبر الأفريقي القادم بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، لمواجهة منافسه التقليدي نادي الزمالك، الذي يقوده البرتغالي جوزيه غوميز، في مباراة كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024.

يأتي تأهل الأهلي لهذه المباراة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة النهائية. من جهة أخرى، يشارك الزمالك في هذه المباراة بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية إثر فوزه على نهضة بركان المغربي في النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام على ملعب الرياض في السعودية، مما يزيد من حماس الجماهير لمتابعة هذا اللقاء المرتقب.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي مجاناً نايل سات

في السياق ذاته، كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن المباراة ستبث مباشرة عبر شبكة قنوات متعددة لتصل إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين في المنطقة العربية والعالم. وستكون قنوات Bein Sports وMBC هي الناقل الحصري لهذا الحدث الكبير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 عبر شبكة قنوات Bein Sports وMBC، مما يتيح للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة متابعة هذا اللقاء المثير بجودة عالية وتعليق متميز. إن هذا اللقاء يمثل فرصة مثالية للجماهير للاستمتاع بمباراة قوية تجمع بين اثنين من أكبر الأندية في القارة الأفريقية، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى