موعد مباراة البرتغال وفرنسا الساعة كام والقنوات الناقلة في يورو 2024

يستعد منتخب البرتغال لمواجه شقيقة ونظيرة منتخب فرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا “اليورو” 2024 اليوم 5 يوليو 2024 الموافق بيوم الجمعة، في لقاء لن يكون سهل علي الفريقين، خاصة أن الفريق البرتغالي يطمح مع رونالدو بتحقيق اللقب وعدم الخروج بشكل سريع من هذه البطولة، لأنها آخر بطولات الأسطورة رونالدو.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر ، السعودية ، قطر ، الكويت ، العراق وفي تمام الساعة 11 بتوقيت سلطنة عمان ، الامارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة 8 بتوقيت : تونس ، المغرب ، الجزائر وسيتم لعب المباراة علي معلب “فولكسبارك” وستقام البطولة علي أراضي المانية وسيتم انهاء البطولة يوم 14 يوليو .

اخر مواجه بين البرتغال و فرنسا :-
يذكر ان اخر مواجهة تجمعت المنتخب الفرنسي امام المنتخب البرتغالي عام 2021 في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة اليورو وانتهت المباراة بتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين وسجل بنزيما في مرمي البرتغال وسجل كريستيانو في مرمي فرنسا .

حقق المنتخب البرتغالي التأهل الي ربع نهائي أمم أوروبا 2024 بعد ان يحتل المركز الأول في المجموعة ال6 برصيد 6 نقاط والذي ضمن منتخب التشيك و جورجيا و تركيا و يحقق الفوز علي حساب منتخب سلوفينيا في الدور ال16 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بين الفرقين .

حقق المنتخب الفرنسي الي ربع نهائي أمم أوروبا “اليورو” 2024 بعد ان يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط والتي ضمت منتخب هولندا و بولندا و النمسا وفازت الديوك الفرنسية علي منتخب بلجيكا في الدور ال16 يهدف نظيف عن طريق النيران الزميلة فيرتونجن في الدقيقة 85.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024:-
ستذاع مباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا “اليورو” 2024 عبر شبكة قنوات beIN Sports عبر شاشتها والناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط و افريقيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى