نحو الصدارة!! موعد مباراة مصر واسبانيا الاولمبي اليوم والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس

يستعد المنتخب المصري تحت قيادة المدرب روجيرو ميكالي لملاقاة نظيره الإسباني في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، ستنطلق المباراة في يوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024، في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام على استاد بوردو.

بدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بتعادل سلبي مع منتخب جمهورية الدومينيكان في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ثم حقق منتخب الفراعنة فوزاً مهماً على منتخب أوزبكستان، حيث سجل أحمد نبيل “كوكا” هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11، بعد خطأ من دفاع أوزبكستان جعل الكرة تصطدم به وتدخل الشباك.

وبناءً على النتائج السابقة، يحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني المتصدر برصيد 6 نقاط، وقد جمع المنتخب المصري نقاطه من تعادل أمام الدومينيكان وفوز على أوزبكستان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واسبانيا اليوم

  • تترقب الجماهير المباراة القادمة بين مصر وإسبانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث سيتحدد المتأهل إلى الدور التالي بناءً على نتائج هذه المباراة، وبالنسبة للقنوات الناقلة، سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات “beIN Sports HD 1″، التي تمتلك حقوق البث الحصرية للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • كما سيتم النقل علي قناة الجزائرية الأرضية رقم 1 ، أو الجزائرية الأرضية الشبابية رقم 6.

هذا ويُعتبر اللقاء بين المنتخبين من أبرز المباريات في دور المجموعات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الأدوار التالية، وبالنظر إلى مستوى الأداء حتى الآن، ستكون المواجهة حاسمة لتحديد مصير الفريقين في البطولة.

لذا، تأكد من متابعة المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” لتشاهد كل لحظة من الإثارة والتشويق التي ستشهدها هذه المواجهة الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى