موعد مباراة هولندا ضد تركيا الساعة كام والقنوات الناقلة في يورو 2024

يترقب عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم بشكل عام ، مباراة مهمة للغاية في بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو”2024 الذي تقام علي أراضي المانية وفي الوقت الحالي وتستمر حتي يوم 14 يوليو 2024 ومن المقرر تلعب مباراة قوية في دور ربع النهائي المكون من هولندا ضد تركيا ضمن اطار المنافسات أمم أوروبا 2024 ، حيث يسعي المنتخبين لبطاقة التأهل لدور نص النهائي من البطولة .

موعد مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي اليورو 2024

تم تحددا مباراة هولندا صد تركيا في ربع نهائي اليورو 2024 وسيتم لعب المباراة يوم 6 يوليو 2024 الموافق بيوم السبت القادم في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي استاد “الملعب الأولمبي برلين ” .

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي اليورو 2024

ستذاع مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي أمم أوروبا “اليورو” 2024 عبر شبكة قنوات beIN SPORTS MAX HD2 عبر شاشتها والناقل الحصري لبطولة اليورو 2024 التي تقام في المانيا في والشرق الأوسط الوطن العربي وافريقيا .

تركيا يقع في دور المجموعات مع البرتغال و جورجيا و التشيك ويحتل تركيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي جورجيا والفوز علي التشيك وخسارته امام البرتغال ويواجه تركيا النمسا في دور ال16 وتفوز تركيا بهدفين مقابل هدف وبينما هولندا تقع في المجموعة مع فرنسا و بولندا و النمسا وفاز علي بولندا والتعادل مع فرنسا وخسارته امام النمسا ويواجه هولندا رومانيا في الدور ال16 ويفوز هولندا ب3اهداف مقابل ولي شيء .

Exit mobile version