خفرع جاهز.. موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد النصر المصري في كأس مصر والتشكيلة والقنوات الناقلة

تشهد جماهير كرة القدم المصرية مباراة مثيرة يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي فريق النصر بنظيره نادي بيراميدز في إطار بطولة كأس مصر، ويخوض نادي بيراميدز هذه المباراة بروح عالية، ساعياً لتحقيق الفوز وضمان تأهله إلى دور الـ16 من البطولة. ومن ناحية أخرى، يسعى نادي النصر المصري بكل قوته وتركيزه لخطف بطاقة التأهل من بيراميدز والتقدم إلى المرحلة التالية من كأس مصر.

موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد النصر المصري في كأس مصر

تُقام مباراة بيراميدز والنصر المصري في دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم الاثنين، الموافق 15 يوليو 2024. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستُلعب المباراة على ملعب 30 يونيو.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والنصر المصري

سيتم بث مباراة بيراميدز أمام النصر المصري في دور الـ32 من بطولة كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت 1، التي تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات كأس مصر في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لنادي بيراميدز أمام النصر المصري

من المتوقع أن يدخل نادي بيراميدز هذه المباراة بتشكيلة قوية لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية. التشكيل المتوقع للفريق هو كالتالي:

تشهد المباراة تحضيرات مكثفة من الجانبين، حيث يعمل الجهاز الفني لنادي بيراميدز على وضع خطط تكتيكية تضمن السيطرة على مجريات المباراة واستغلال نقاط ضعف الخصم. وفي الوقت نفسه، يسعى نادي النصر المصري لتقديم أداء مميز يعزز فرصه في التأهل.

الجماهير المصرية تنتظر هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث تتطلع إلى مشاهدة لقاء مثير ومليء بالإثارة والتشويق. ستكون المباراة فرصة للجماهير لمتابعة أداء اللاعبين والاستمتاع بأجواء المنافسة.

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز والتقدم في البطولة. النجاح في هذه المباراة يعني مواصلة المشوار نحو اللقب، وهو ما يزيد من الحماس والإثارة حول هذا اللقاء المرتقب.

Exit mobile version