الأهرام ضد الأهلي.. موعد مباراة الاهلي وبيراميدز غدا والقنوات الناقلة لها في قمة الدور الثاني

يتأهب الفريق الأحمر لمواجهة نادي بيراميدز في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، اللقاء سيُقام يوم الاثنين المقبل، الموافق 22 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، المباراة ستُجرى على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

يحتل نادي بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراتين، أما النادي الأهلي، فيأتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 20 منها، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين.

في آخر مبارياته، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نادي الألومنيوم في الجولة الثانية والثلاثين من كأس مصر 2024، حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح الأهلي، بهدف أحرزه المدافع محمد هاني، المباراة أُقيمت على استاد القاهرة الدولي مساء أمس، في تمام الساعة الثامنة.

من جهة أخرى، تأهل نادي بيراميدز إلى دور الستة عشر في كأس مصر 2024، بعد أن فاز على نادي النصر المصري في الجولة الثانية والثلاثين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وبذلك، يستعد بيراميدز لمواجهة نادي أبو فيرة للأسمدة في دور الستة عشر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز غدا

فيما يخص بث مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، ستُذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1، التي تُعد الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري في الوطن العربي، والشرق الأوسط، وأفريقيا، هذا البث يضمن للجماهير متابعة أحداث المباراة بدقة واحترافية عالية، ومن الممكن أن يكون المعلق هو أيمن الكاشف أو مؤمن حسن.

تعتبر هذه المواجهة من أبرز مباريات الجولة، نظراً لأهمية النقاط الثلاث لكل من الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتقليص الفارق مع بيراميدز، بينما يسعى بيراميدز لتأكيد تفوقه واستمراره في الصدارة، من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شديدة وحماسة كبيرة بين الفريقين، ما يجعلها واحدة من المباريات التي لا تُفوت لعشاق كرة القدم المصرية.

Exit mobile version