موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة وإسم المعلق

اغلق فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر صفحة مباراة طلائع الجيش بنتيجة 4:0 الذي قامت علي استاد الكلية الحربية ، في القاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر في مسابقة الدوري الممتاز وذلك من اجل الاستعداد لمواجهة الداخلية .

موعد مباراة الاهلي والداخلية

يستعد المارد الأحمر لمواجهة زميلة وشقيقة في الدوري المصري نادي الداخلية يوم 4 يوليو 2024 وسيتم لعب المباراة علي استاد القاهرة الدولي وستبدأ صافرة البداية الساعة 7 بتوقيت مصر و السعودية .

يحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 51 نقطة بعد الوز علي طلائع الجيش 4:0 في ولعب 21 مباراة وفاز 16 مباراة وتعادل 3 لقاءات وخسر مباراتين ، وبينما يحتل الداخلية المركز 17 في الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة ولعب 28 مباراة وفاز 3 مباريات ونعادل 10 لقاءات وخسر 15 مباراة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري: ستذاع مباراة الأهلي ضد الداخلية في السبوع ال29 في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

المعلق لمباراة الأهلي ضد الداخلية : سيعلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الأسبوع ال26 في الدوري المصري الذي سيعلق علي احداث المباراة المعلق مؤمن حسن .

Exit mobile version