موعد مباراة الاهلي القادمة غدا ضد الالومنيوم في الكأس والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الألومنيوم في إطار الجولة الـ 32 من بطولة كأس مصر حيث ستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2024 ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وستُجرى المباراة على استاد القاهرة الدولي.

في سياق آخر حقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على نادي مودرن سبورت بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي كانت هذه المباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز وأقيمت أيضًا على استاد القاهرة الدولي.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 63 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد خوضه 25 مباراة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين يتصدر بيراميدز ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة من 28 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في خمس وخسر مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والالومنيوم :-

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر ستكون المباراة منقولة حصريًا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي للبطولة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا تعتبر أون تايم سبورتس الشبكة الوحيدة التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس مصر مما يضمن لمحبي الكرة المصرية مشاهدة مباريات فرقهم المفضلة بأعلى جودة ممكنة.

ستكون المباراة بين الأهلي والألومنيوم فرصة مهمة للأهلي لتحقيق انتصار جديد ومواصلة مشواره في كأس مصر خاصة بعد الفوز المعنوي الذي حققه على مودرن سبورت يسعى الأهلي لتعزيز مكانته كواحد من أعرق الأندية في مصر وتحقيق المزيد من البطولات لإسعاد جماهيره الوفية.

تُعد مباراة الأهلي والألومنيوم من المباريات المنتظرة في هذا الأسبوع حيث يتطلع جمهور الأهلي لمتابعة أداء فريقهم وتحقيق انتصار يضمن لهم الاستمرار في المنافسة على لقب كأس مصر لهذا الموسم من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية خاصة أن الأهلي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير في الدوري.

تابعوا مباراة الأهلي ضد الألومنيوم على قناة أون تايم سبورتس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2024 واستمتعوا بمشاهدة لقاء كرة قدم حماسي ومثير بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية من بطولة كأس مصر.

Exit mobile version