موعد مباراة الاهلي القادمة امام انبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد المارد الاحمر بقيادة مارسل كولر لمواجهة شقيقة ونظيرة نادي انبي في الدوري المصري وسيتم لعب المباراة يوم 14 اغسطس 2024 الحاري وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة تسعة مساء بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي استاد القاهرة الدولي .

اخر مواجهة للفرقين في الدوري المصري ؟

يفوز نادي الاهلي علي نادي زد بهدفين مقابل هدف امس في الدوري المصري وسيتم لعب المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر و السعودية في المباراة التي جمعت بينهم في يوم 11 اغسطس 2024 القادم وستم لعب المباراة علي استاد القاهرة الدولي ، وبينما يخسر نادي إنبي امام نادي الزمالك في الدوري المصري خسر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بيهم يوم 8 اغسطس 2024 الموافق يوم الخميس الماضي وستم لعب المباراة علي ملعب الجيش ببرج العرب وبدأت صافرت المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر و السعودية .

ترتيب الفرقين في الدروي المصري ؟

يحتل الاهلي المركز الاول في الدوري المصري برصيد 84 نقطة ولعب 32 مباراة فاز 27 مباراة وتعادل 3 لقاءات وخسر مباراتين وبينما يحتل سموحة المركز 6 في الدوري المصري برصيد 48 نقطة ولعب 32 مباراة وفاز 13 مباراة وتعادل 8 لقاءات وخسر 10 مبارايات في الدوري المصري .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي امام انبي في الدوري المصري ؟

ستذاع مباراة الاهلي المصري ضد انبي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات “اون تايم سبورتس” الناقل الحصري للدوري المصري في الوطن العربي و الشرق الاوسط و افريقيا.

Exit mobile version