موعد مباراة الاتحاد ضد الوحده والقنوات الناقلة من دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد السعودي امام الوحدة السعودي في الدوري السعودي “روشن” تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية و الوطن العربي صوب ملعب “الملك عبدلله بيريدة ” ، حيث تقام مباراة الاتحاد السعودي امام الوحدة السعودي في الاسبوع الثالث في بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2024-2025.

يحتل الاتحاد المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 4 نقط في المباراتين ولعب مباراتين فاز في مباراة وتعادل في مباراة ولم يتم خسار في اي مباراة ويحتل الوحدة المركز الثامن في دوري روشن برصيد 4 نقاط ولعب مباراتين وفاز في مباراة وتعادل في المباراة الثانية ولم يستقبل اي خسارة في الدوري حتي الان.

موعد مباراة الاتحاد امام الوحده

يستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نادي الوحده في الدوري السعودي “روشن” وسيتم لعب المباراة اليوم 9 سبتمبر الجاري الموافق بيوم الاحد اليوم وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر و السعودية سيتم لعب المباراة علي ملعب الملك عبدالله ببريدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد امام الوحده

ستذاع مباراة الاتحاد السعودي امام الوحدة السعودي في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC SPORTS وتحديدا عبر قناة SSC SPORTS 1 HD  عبر شاشتها والناقل الحصري للدوري في الوطن العربي و الشرق الاوسط و افريقيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى