موعد مباراة إنجلترا ضد سويسرا الساعة كام والقنوات الناقلة في يورو 2024

يحصل منتخب إنجلترا علي بطاقة التأهل لربع نهائي أمم أوروبا “اليورو” 2024 بقيادة مدربة جاريث ساوثجيت علي حساب نظيرة منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في المواجه الذي قامت علي ملعب فيلتينس أرينا ضمن منافسات دور ال16 في أمم أوروبا 2024 الذي مقامة في المانيا .

موعد مباراة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي اليورو 2024

من المقرر ان تقام المباراة ربع نهائي أمم أوروبا “اليورو” 2024 بين إنجلترا و سويسرا يوم 6 يوليو 2024 الموافق بيوم السبت القادم في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر و السعودية علي استاد مركور شبيل أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا امام سويسرا في ربع نهائي اليورو 2024

ستذاع مباراة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا “اليورو” 2024 عبر شبكة قنوات beIN SPORTS MAX HD1 عبر شاشتها والناقل الحصري لبطولة اليورو 2024 التي تقام في المانيا في الوطن العربي والشرق الأوسط وافريقيا .

كان المنتخب الإنجليزي قد وصل لدور ال16 من بطولة أمم أوروبا 2024 بعد ان يتصدر المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط بعد الفوز علي منتخب صربيا والتعادل مع سلوفينيا والتعادل مع الدنمارك وبينما منتخب سلوفاكيا يحتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 1 نقاط بعد الفوز علي منتخب بلجيكا والتعادل مع رومانيا وخسر من أوكرانيا .

اخر مواجهة بين منتخب إنجلترا و منتخب سويسرا .

مباراة ودية بين إنجلترا و سويسرا يوم 26/3/2022 وتفوز إنجلترا علي منتخب سويسرا بنتيجة 2/1 .

ويتفوق الإنجليزي في مواجهة مع نظيرة منتخب السلوفاكي ، حيث ان لم يخسر سابقا منتخب الإنجليز علي الاطلاق ضد سلوفاكيا ،اذي حقق خمسة انتصارات وتتعادل واحده دون اهداف كانت في دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا “اليورو” 2016 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى