من يودع مبكراً!! القنوات المشفرة والمجانية الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب اليوم في الأولمبياد والتشكيلة

تستعد المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024 لمواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي المغرب والعراق، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات كلا المنتخبين يمتلكان 3 نقاط حتى الآن، ويتنافسان على التأهل إلى الأدوار الإقصائية يحتل المنتخب الأرجنتيني صدارة المجموعة بفارق الأهداف، يليه المنتخب المغربي، بينما يتواجد المنتخبان العراقي والأوكراني في المراكز الأخيرة.

القنوات المشفرة الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب اليوم

تملك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث أولمبياد باريس 2024 بما في ذلك مباريات كرة القدم ستكون مباراة المغرب والعراق متاحة عبر قناة beIN Sports HD 1 أيضًا، ستقوم قناة Alkass One HD ببث المباراة لمتابعيها.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب اليوم

للمهتمين بالبحث عن قنوات مفتوحة، ستقوم قناة Arryadia HD ببث المباراة مباشرة. القناة الرياضية المغربية أعلنت عن بث المباراة، مما يتيح للمشاهدين متابعة اللقاء عبر شاشتها.

ترددات القنوات الناقلة

معلقو المباراة

سيتولى التعليق على مباراة المغرب والعراق عبر قناة بي إن سبورتس المعلق محمد بركات في حين سيكون المعلق خالد الحدي على قناة الكأس، بينما سيستمع مشاهدو القناة المغربية الرياضية للتعليق بصوت محمد العدالي.

موعد مباراة العراق والمغرب اليوم

تقام مباراة المغرب والعراق اليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت العراق، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيلة المنتخبين

Exit mobile version