مصر وباراجواي نايل سات لا تفوتها.. القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس اليوم السادس والسابع

اليوم السادس من أولمبياد باريس وسط دخول فعاليات جديدة إلي عالم الأولمبياد ، وهي رياضة ركوب الأمواج ركمجة لوح قصير، وبدأت بشكل رسمي منذ الصباح بالنسبة للسيدات ، أم الرجال سيكون من صباح غد الجمعة، وبالتالي وسط مشاركة وتغطية واسعة النطاق لهذه الرياضة، ومن المتوقع أن يكون هناك مواجهة ساخنة للاعب مصر في تنس الطاولة عمر عصر ضد السويدي ترولس موريغارده الذي سيكون خصم صعب بالنسبة للمصري لأنه أطاح بالمصنف الأول علي العالم الصيني ، وبالتالي ستكون مواجهة صعبة لعصر.

القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن بث فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عبر مجموعة من القنوات المفتوحة على قمر النايل سات، مما يتيح للمشاهدين متابعة الأحداث الرياضية المميزة لهذا الحدث العالمي بشكل مجاني.

انطلقت منافسات كرة القدم في الأولمبياد يوم الأربعاء 24 يوليو، حيث شهدت البداية مباريات قوية، وبدأت فعاليات البطولة بشكل رسمي من يوم الجمعة 26 يوليو، وستستمر حتى 11 أغسطس، حيث تتواصل المنافسات في مختلف الألعاب.

تشارك مصر في دورة الألعاب الأولمبية هذا العام بعدد كبير من اللاعبين، حيث تضم البعثة المصرية 148 لاعباً ولاعبة أساسيين و16 لاعباً احتياطياً، ليصل إجمالي عدد اللاعبين إلى 164 في 22 رياضة مختلفة، وتعتبر هذه البعثة الأكبر في تاريخ المشاركات العربية والإفريقية في الأولمبياد، مما يعكس حجم الإعداد والاهتمام الكبير بهذه الدورة.

فيما يخص قنوات البث، فقد خصصت بي إن سبورت قناتين مفتوحتين لنقل أحداث البطولة، ستقوم القناتان، بي إن سبورت أكسترا 1 و2 “beIN SPORTS XTRA”، بعرض المنافسات بشكل مباشر عبر قمر النايل سات، كما يمكن للمشاهدين متابعة المباريات من خلال الحساب الرسمي للقناة على موقع يوتيوب، حيث توفر بي إن سبورت البث المباشر بشكل مجاني على المنصة الإلكترونية.

للحصول على الترددات الخاصة بالقنوات الناقلة، يمكن ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي لقناة بي إن سبورت المفتوحة:

قنوات آخري ستنقل الأولمبياد وخصوصا لقاء مصر وباراجواي غدا مجانا علي النايل سات

  1. قناة الجزائرية الرياضية.
  2. قناة الرياضية المغربية.

كما أعلنت قناة الرياضية المغربية عن بث مباشر مجاني لمباريات كرة القدم في الأولمبياد، مما يوفر بديلاً آخر للمشاهدين. يمكن متابعة القناة عبر شاشاتها في المغرب، أو من خلال البث المباشر على الإنترنت، حيث تسعى القناة لتوفير تغطية شاملة للمنافسات.

Exit mobile version