مصر ضد باراغواي.. موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي القادمة ضد باراجواي والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة منتخب بأرجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 وسيتم لعب المباراة يوم 2 أغسطس 2024 الموافق بيوم الجمعة القادم وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي ملعب فيلودروم .

هل ينجح المنتخب المصري في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب باراجواي من أجل الصعود إلي الدور المقبل من هذه البطولة، والمنافسة علي أحد الميداليات أم ستكتفي بالصعود لهذا الدور فقط.

بينما يتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط الذي تضم كل من منتخب جمهورية الدومينيكان و منتخب اسبانيا ومنتخب اوز بكستان وحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة والمركز الثاني هوا منتخب اسبانيا برصيد 6 نقاط ويحتل جمهورية الدومينيكان المركز الثالث برصيد 2 نقطتين ويحتل اوز بكستان المركز الأخير في المجموعة برصيد 1 نقطة واحدة.

خضع منتخب مصر الأولمبي بهذا الفوز للاعب إبراهيم عادل الذي سجل هدفين في الدقيقة 40 من اسيست احمد سيد “زيزو” والهدف الثاني في الدقيقة 62 من زمان المباراة وسجل اسبانيا هدف في الدقيقة 90 من الاعب صامويل اوموروديون هدف اسبانيا الوحيد في شباك الفراعنة

القنوات الناقلة لمباراة الفراعنة امام بأرجواي في أولمبياد باريس 2024
ستذاع مباراة الفراعنة امام بأرجواي في ربع نهائي كأس أولمبياد باريس 2024 عبر شبكة قنوات “بي ان سبورتس” عبر شاشتها والناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي و الشرق الأوسط و افريقيا .

Exit mobile version