ماذا بعد تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله المغربي وهل يحل مشكلة الظهير الأيسر !

رسميا المارد الاحمر يتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله المعربي لمدة موسم علي سبيل الاعارة وبنية الشراء اعلن المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم امير توفيق اعلن علي الصفقة مدير التعاقدات، عن تعاقد النادي مع يحيى عطية الله ، لاعب نادي سوتشي الروسي وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه لـ الاهلي، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن

ويُعد يحيى عطية الله أحد مطالب مارسيل كولر لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول وإجراء جراحة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي وسيستمر في العلاج والتأهيل منها حتى نوفمبر المقبل ونجح الاهلي في إتمام التعاقد مع اللاعب.

ونجح مسئولو القلعة الحمراء في الاتفاق مع النادي الروسي على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقه ليتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي .

تعرض كريم فؤاد لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة ببطولة الدوري ضد سموحة خرج على أثرها من في الشوط الأول.

وأصبح لدي النادي الأهلي ظهير أيسر بشكل رسمي وهو يحيى عطية الله، وذلك بعد إصابة معلول والتي سيبدأ في الظهور في الموسم الجديد ، مع اللاعب الشاب كريم الدبيس الذي يبدوا أن كولر غير مقتنع به بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى