لا تفوتها! هذه القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وأوروجواي في كوبا أمريكا 2024

ننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وأوروجواي ، في إطار دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، تترقب الجماهير مواجهة مثيرة بين منتخبي البرازيل وأوروغواي هذه المباراة توصف بأنها نهائي مبكر نظراً للأداء المذهل الذي قدمه منتخب أوروغواي تحت قيادة المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا، حيث تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

على الجانب الآخر، يمتلك المنتخب البرازيلي كتيبة من النجوم قادته للوصول إلى هذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة ويغيب عن صفوف البرازيل في هذا اللقاء النجم فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يحل أندريك، الذي سينضم للريال هذا الصيف، بدلاً منه.

نتناول في هذا التقرير أهم المعلومات المتعلقة بمباراة البرازيل وأوروجواي، بما في ذلك القنوات الناقلة وتوقيت اللقاء، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وأوروجواي في كوبا أمريكا 2024

لم تحصل أي شبكة عربية على حقوق بث بطولة كوبا أمريكا 2024 لكن هناك عدة شبكات تلفزيونية حول العالم تملك حقوق بث البطولة. يمكنك متابعة المباراة عبر العديد من القنوات العالمية وفيما يلي قائمة بأبرز القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأوروجواي :

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن أي وسيلة للبث المباشر لمباريات بطولة كوبا أمريكا 2024 ومباراة البرازيل وأوروجواي في العالم العربي لكن يمكن لمحبي كرة القدم متابعة المباراة عبر القنوات العالمية المذكورة أعلاه.

موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في كوبا أمريكا 2024

ستقام مباراة البرازيل وأوروجواي في إطار بطولة كوبا أمريكا فجر يوم الأحد، 7 يوليو/تموز 2024، على ملعب “أليجانت” ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مصر والسعودية، والخامسة صباحاً بتوقيت الإمارات.

تعد مباراة البرازيل وأوروجواي واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة في دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 ومع عدم توفر بث مباشر في العالم العربي، تبقى القنوات العالمية الخيار الأفضل لمتابعة هذا اللقاء المثير تأكد من ضبط توقيتك لمتابعة هذه المواجهة الحاسمة التي تعد بمستوى عالٍ من الإثارة والمتعة الكروية.

Exit mobile version