لا تفوتها! تردد القنوات المفتوحة الناقلة لإفتتاح الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024 نايل سات

ننشر لكم علي موقع كورافيا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لإفتتاح الألعاب الأولمبية 2024 وموعد صافرة الإنطلاق، تشهد الساحة الرياضية العالمية حالة من الحماس الكبير مع اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024، حيث ينتظر عشاق الرياضة من مختلف البلدان العربية بفارغ الصبر هذا الحدث الكبير يضم الحدث أكثر من 420 مشاركًا من الدول العربية، وينطلق في 26 يوليو/تموز الجاري، متضمناً مجموعة متنوعة من الرياضات التي ستبرز خلالها أفضل المواهب الرياضية.

موعد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

تعد حفل افتتاح أولمبياد باريس من أكبر الأحداث المنتظرة، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 26 يوليو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ولأول مرة في تاريخ الأولمبياد، سيتم تنظيم الحفل في نهر السين بدلاً من الملعب الرياضي التقليدي، بمشاركة أكثر من 10 آلاف رياضي من أكثر من 200 دولة.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

بالنسبة للبث التلفزيوني، فإن حقوق بث الألعاب الأولمبية في منطقة الشرق الأوسط تمتلكها شبكة بي إن سبورتس، التي ستقوم ببث جميع الفعاليات والمباريات. كما ستنقل القناة المفتوحة beIN Sports HD حفل الافتتاح والفعاليات الأساسية.

تردد قناة beIN Sports HD المفتوحة:

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 4/3

مع اقتراب موعد حفل الافتتاح، يتزايد الحماس لمتابعة هذا الحدث الرياضي الضخم، الذي يعد بتقديم عروض رياضية مميزة وفرصة للتعرف على المواهب الجديدة في مختلف الرياضات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى