لاتفوتها!! القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب المغرب والأرجنتين في إفتتاح الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب المغرب والأرجنتين في الجولة الأولي من إفتتاح الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس ، حيث يواجه المنتخب المغربي الأولمبي نظيره منتخب الأرجنتين، في لقاء قوي للغاية بقيادة اللاعب الكبير أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان ، وبالتالي علي الفريق المغربي أن يكون لديه الثقة الكبيرة من أجل المرور من الخصم ، فهل يتمكن، أن سيكون لدي لاعبي المنتخب الأرجنتيني المدعمين بالنجم الهداف جوليان ألفاريز النية من أجل تثبيت أركان الكرة الأرجنتينية في كافة الفئات السنية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب المغرب والأرجنتين

ستُبث مباراة المغرب ضد الأرجنتين عبر عدة قنوات توفر تغطية شاملة للمباراة، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستكون قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024، بما في ذلك هذه المباراة المثيرة، تقدم قنوات بي إن سبورتس تغطية متميزة للبطولة، مما يتيح للمشاهدين متابعة جميع الأحداث مباشرة وبجودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم القناة الرياضية المغربية الأرضية بنقل المباراة، مما يتيح للجمهور المغربي متابعة أداء منتخبهم الوطني الأولمبي.

كما سيتم بث المباراة عبر القنوات المفتوحة التالية :-

  • Arryadia Olympics HD: قناة مغربية متخصصة في نقل أحداث الأولمبياد.
  • قناة المغربية الرياضية : قناة مغربية متخصصة في نقل مواجهات المنتخب المغربي.
  • British Eurosport 1 HD: تقدم تغطية شاملة ومباشرة للأحداث الرياضية الكبرى.
  • beIN Sports HD 1: قناة مخصصة لبث الأحداث الرياضية بدقة عالية.
  • beIN Sports HD: توفر تغطية واسعة للبطولة.
  • Eurosport 1 France: قناة فرنسية متخصصة في نقل البطولات الرياضية.

تبدأ مواجهة المنتخب المغربي ضد نظيره منتخب الأرجنتين الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، والساعة الثانية بتوقيت المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى