التاريخ بمسماه الجديد.. كم عدد مباريات الاهلي وبيراميدز قبل اللقاء الحاسم

يستعد فريقا الأهلي وبيراميدز للمواجهة المرتقبة يوم غدٍ الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، تعد هذه المواجهة الـ16 بين الفريقين منذ تغيير اسم بيراميدز ومالكه في موسم 2018-2019، ونحن في موقع كورافيا الرياضي نستعرض معكم كم عدد مباريات الاهلي وبيراميدز السابقة بمسماه الجديد مع أبرز المواجهات بينهم.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز بمسماه الجديد

التقى الفريقان في 15 مباراة سابقة عبر مختلف البطولات، حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 8 مباريات، بينما فاز بيراميدز في 4 مباريات، وانتهت 3 لقاءات بالتعادل، تتوزع هذه المواجهات على 11 مباراة في الدوري المصري، 3 في كأس مصر، وواحدة في كأس السوبر المصري.

عند النظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز، نجد أن الفريقين يتساويان في عدد الانتصارات، فقد تقابلا في 11 مباراة، حيث فاز كل منهما في 4 مباريات وتعادلا في 3.

أبرز المباريات السابقة

شهدت المباراة الأولى بين الأهلي وبيراميدز في الدوري موسم 2018-2019 فوز بيراميدز بنتيجة 2-1، سجل هدفي بيراميدز في تلك المباراة كل من محمد فاروق، ناشئ الأهلي السابق، وعبد الله السعيد، الذي كان قد غادر الأهلي قبل أشهر من المباراة.

في آخر مواجهة جمعت الفريقين، والتي أقيمت الأسبوع الماضي ضمن مباريات الدور الأول، فاز الأهلي بنتيجة 3-2 على بيراميدز، وفي لقاء آخر أقيم في 23 يوليو 2023 ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري لموسم 2023، تمكن بيراميدز من الفوز بنتيجة 3-0.

الموعد والقنوات الناقلة

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره الأهلي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 يوم الإثنين الموافق 22 يوليو 2024، ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي، وستُذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل نادي بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة، تعادل في 5 وخسر مباراتين، في المقابل، يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة، تعادل في 3 وخسر مباراتين.

Exit mobile version