فريسه الذئاب!! موعد مباراة الاهلي اليوم في الدوري المصري ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة

يستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري يوم 4 أغسطس 2024 الموافق بيوم الأحد غدا وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة وسيتم لعب المباراة علي استاد القاهرة الدولي .

يحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة ولعب 29 مباراة وفاز 24 مباراة وتعادل 3 لقاءات وخسر مباراتين ، وبينما يحتل المقاولون المركز 17 في الدوري برصيد 25 نقطة ولعب 31 مباراة فاز 5 مباريات وتعادل 10 لقاءات وخسر 16 مباراة في الدوري المصري .

اخر مواجهه للفرقين في الدوري ؟
يفوز الأهلي علي منافسة نادي البنك الأهلي بهدف مقابل ولي شيء في المباراة التي جمعت بينهم يوم الخميس يوم 1اغسطس 2024 علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9 مساء ، وبينما يتعادل نادي المقاولون العرب مع شقيقة ونظيرة نادي سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف من زمن وقت المباراة في الجولة الأخيرة للمسابقة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي امام المقاولون العرب في الدوري ؟

ستذاع مباراة الأهلي امام المقاولون العرب في الدوري المصري عبر شبكة قنوات “ONTIME SPORTS ” عبر شاشتها والناقل الحصري للدوري في الوطن العربي و الشرق الوسط و افريقيا.

يحاول النادي الأهلي في هذه المواجهة أن يحقق العلامة الكاملة علي حساب المنافس نادي المقاولون العرب الذي يأمل في تحقيق نقطة علي أقل تقدير من أجل البقاء في البطولة المحلية خاصة في ظل السعي الكبير منه في آخر المواجهات والإنتصار علي الأبيض الزملكاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى