فخر العرب وصلت.. من هي هتان السيف التي سحقت المصرية ايمان بركة بـ الضربة القاضية

حققت البطلة السعودية هتان السيف إنجازًا كبيرًا بفوزها في بطولة PFL Mena بعد تغلبها على المصرية إيمان بركة في نزال قوي، في الجولة الثانية من الموسم الأول لدوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا “بي إف إل”، التقت هتان السيف بنظيرتها المصرية إيمان بركة في الصالات الخضراء بالعاصمة الرياض، بعد أن كانت قد حققت انتصارًا في الجولة الأولى على المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية.

أعربت هتان السيف عن سعادتها البالغة بعد فوزها على منافستها المصرية، حيث قالت: “أنا جداً فرحانة، وشكرًا جزيلاً لكل من كان حاضرًا ودعمني، أحبكم كثيرًا”، وأضافت: “أنا أحب السعودية بكل جوارحي”.

في المواجهة التي جرت اليوم الجمعة بالرياض، تمكنت هتان من الفوز بعدما وجهت ركلة قوية لإيمان بركة أسقطتها أرضًا وأجبرتها على الانسحاب من النزال.

انتشر اسم هتان السيف بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الكثيرون عن عمرها وجنسيتها، باعتبارها واحدة من أبرز المقاتلات في رياضة الفنون القتالية.

وُلدت هتان السيف في عام 2002، وتميزت بقدراتها الرياضية منذ سن مبكرة، حيث بدأت مشوارها بممارسة رياضة الكاراتيه والجودو، حققت هتان شهرة واسعة بفضل إنجازاتها في مجال الرياضة النسائية بالمملكة العربية السعودية.

في عام 2021، اتخذت هتان قرارًا جريئًا بدخول عالم الفنون القتالية، وهو ما كان نقطة تحول كبيرة في حياتها، حيث أصبحت واحدة من أبرز المقاتلات في هذا المجال على مستوى العالم.

هتان السيف وُلدت في مدينة الرياض، وهي تعد من أبرز المقاتلات اللاتي يمثلن السعودية في المحافل الدولية للرياضات القتالية. بفضل إنجازاتها، ألهمت هتان الكثير من الفتيات في المملكة العربية السعودية لممارسة الرياضة وكسر الحواجز التي تعوقهن.

بهذا الانتصار الجديد، تستمر هتان السيف في تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الأسماء في رياضة الفنون القتالية، وتجذب الأنظار إليها باعتبارها نموذجًا يُحتذى به للفتيات السعوديات اللواتي يطمحن لتحقيق النجاح في المجال الرياضي.

Exit mobile version