صارت سته!! تشكيل منتخب مصر ضد منتخب المغرب في اولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر الاولمبي امام المغرب في اولمبياد باريس 2024 ، يستعد منتخب الفراعنة للحصول علي المركز الثالث علي حساب المغرب في اولمبياد باريس 2024 ويواجهة منتخب الفراعنة امام منتخب المغرب يوم 8 اغسطس الموافق بيوم الخميس غدا وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي “لا بوجوار”.

تأهل الفراعنة لدور نصف النهائي ثالث مرات في طول مشاركة في دور العاب أولمبياد باريس 2024 ويتأهل منتخب مصر بعد تخطي منتخب بأرجواي بركلات الترجيح 5/4 في المباراة التي جمعت بينهم يوم الجمعة الماضية تاريخ منتخب مصر في دور نصف نهائي مره عام 1982 ، مره عام 1964 ، مره عام 2024 .

وبينما تأهل منتخب المغرب لدور نصف النهائي مره واحده في طول مشاركة في دور العاب أولمبياد باريس 2024 ويتأهل منتخب المغرب بعد تخطي منتخب أمريكا بربع اهداف مقابل ولي شيء في المباراة التي جمعت بينهم الجمعة الماضية تاريخ منتخب المغرب في دور نصف مره عام 2024 .

القنوات الناقلة لمباراة مصر الاولمبي امام المغرب في اولمبياد باريس ؟

ستذاع مباراة منتخب الفراعنة الاولمبي امام منتخب المغرب الاولمبي في اولمبياد باريس 2024 عبر شبكة قنوات “المغربية الرياضية، وقناة السادسة الشبابية الجزائرية، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت إكسترا 1 المفتوحة” عبر شاشتهم .

تشكيل منتخب الفراعنة امام منتخب المغرب في اولمبياد باريس 2024 ؟

في حراسة المرمي : حمزة علاء .

في خط الدفاع : كريم الدبيس ، حسام عبد المجيد ، محمد طارق ، محمد شحاتة .

في خط الوسط :  محمود صابر ، محمد النني ، اجمد نبيل كوكا .

في خط الهحوم : احمد سيد “زيزو” ، اسامة فيصل ، ابراهيم عادل

Exit mobile version