شيكا يتوعد الأهرام.. تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز غدا المتوقعة في الدوري المصري

ننشر لكم علي موقع كورافيا تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز المتوقعة غدا في لقاء قوي للغاية، يستعد نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لمواجهة قوية ضد نادي بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز، المباراة ستقام يوم الجمعة، 26 يوليو 2024، على ستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الزمالك يحتل حالياً المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 14 منها، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 7، بينما يتصدر بيراميدز الدوري برصيد 68 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، فاز في 21 منها، وتعادل في 5، وخسر مباراتين فقط.

القنوات الناقلة لهذه المباراة المنتظرة ستكون شبكة قنوات “أون تايم سبورتس 1″، الناقل الحصري للدوري المصري في إفريقيا والشرق الأوسط والعالم العربي.

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز المتوقعة تضم :

  • في حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • في خط الدفاع: عمر جابر، أحمد مجدي، حمزة المثلوثي، وأحمد فتوح.
  • في خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد “دونجا”، وناصر ماهر.
  • في خط الهجوم: مصطفى شلبي، مهاب ياسر، ويوسف أوباما.

يحاول الفريق الأبيض أن ينتصر علي حساب منافسه نادي بيراميدز من أجل مهاداة النادي الأهلي اللقب وتقريبه منه بشكل كبير، فهل ينجح الفريق بالتفوق، أم سيكون هناك أداء مختلف وينجح نادي بيراميدز في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى