رضا أساسي!! تشكيلة الاهلي ضد المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري وحسم اللقب

يستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري يوم 4 أغسطس 2024 الموافق اليوم الأحد وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة وسيتم لعب المباراة علي استاد القاهرة الدولي .

يحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة ولعب 29 مباراة وفاز 24 مباراة وتعادل 3 لقاءات وخسر مباراتين ، وبينما يحتل المقاولون المركز 17 في الدوري برصيد 25 نقطة ولعب 31 مباراة فاز 5 مباريات وتعادل 10 لقاءات وخسر 16 مباراة في الدوري المصري .

اخر مواجهه للفرقين في البطولة المحلية : نادي الأهلي فاز علي منافسة نادي البنك الأهلي بهدف مقابل ولي شيء في المباراة التي جمعت بينهم يوم الخميس يوم 1اغسطس 2024 علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9 مساء ، وبينما يتعادل نادي مقاولون العرب مع شقيقة ونظيرة نادي سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف من زمن وقت المباراة في الجولة الأخيرة للمسابقة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي امام المقاولون العرب في الدوري ؟
ستذاع مباراة الأهلي امام مقاولون العرب في الدوري المصري عبر شبكة قنوات “ONTIME SPORTS ” عبر شاشتها والناقل الحصري للدوري في الوطن العربي و الشرق الوسط و افريقيا .

تشكيل الأهلي المتوقع امام المقاولون العرب في الدوري ؟

Exit mobile version