رسالة مؤثرة من ريال مدريد تجاه نجم برشلونة المعتزل

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً يعبر فيه عن تقديره واحترامه للأسطورة الإسبانية ولاعب برشلونة السابق، أندريس إنييستا، بعد إعلان الأخير اعتزاله كرة القدم نهائياً، وحرص النادي الملكي على توجيه كلمات تحمل في طياتها التقدير العميق لما قدمه إنييستا خلال مسيرته المذهلة في ملاعب كرة القدم.

وفي البيان، أشاد ريال مدريد بإنييستا ووصفه بأنه “واحد من أعظم أساطير كرة القدم على المستويين الوطني والعالمي”، وأكد النادي أن إنييستا ساهم في إثراء الرياضة بفضل مهاراته الاستثنائية وقيمه الرياضية الرفيعة، إضافة إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها على مدار مسيرته الطويلة، كما أشار البيان إلى اللحظة التاريخية التي ستظل محفورة في ذاكرة عشاق الكرة الإسبانية، وهي هدف إنييستا الحاسم في نهائي كأس العالم 2010، الذي قاد إسبانيا لتحقيق أول لقب عالمي لها.

وأكد ريال مدريد في بيانه على أهمية إنييستا كلاعب ليس فقط بسبب ألقابه، بل أيضاً بفضل الروح الرياضية والقيم التي جسدها طوال مشواره، سواء مع فريقه السابق برشلونة أو مع المنتخب الإسباني، وأعرب النادي عن أصدق أمنياته لإنييستا في حياته المقبلة، متمنياً له النجاح في أي تحديات جديدة قد يواجهها بعد اعتزاله.

يذكر أن إنييستا عقد مؤتمراً صحفياً خاصاً للإعلان عن قراره النهائي بالتقاعد، بعد مسيرة احترافية طويلة مليئة بالإنجازات والبطولات، سواء على الصعيد المحلي مع برشلونة أو الدولي مع منتخب إسبانيا.

وبهذا البيان، يثبت ريال مدريد مرة أخرى احترامه وتقديره لمنافسين سابقين كإنييستا، مؤكداً أن كرة القدم تتجاوز المنافسة لتجمع بين لاعبيها في إطار من التقدير والاحترام المتبادل.

Exit mobile version