تشكيل برشلونة ضد رايو فاييكانو أمس في الدوري الاسباني مع الموعد و القنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة امام رايو فاييكانو في الدوري الاسباني تتجه أنظار عشاق الكرة الاسبانية و صوب ملعب “كامبو دي فوتبول دي فايكاس” ، حيث تقام مباراة برشلونة امام رايو فاييكانو في بطولة الدوري السباني للمحترفين “دوري لا ليغا” 2024-2025.

يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط فاز في المباراتين التي قام لعبهم في الدوري اول مباراة امام فالسيا في الجولة الاولي في الدوري الاسباني بفوز هدفين مقابل هدف في في المباراة التي جمعت بينهم يوم 17 اغسطس الماضي الموافق بيوم السبت وستم لعب المباراة علي ملعب ميستايا والمباراة الثانية امام اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم يوم 24 اغسطس الماضي الموافق بيوم السبت الماضي وسستم لعب المباراة علي ملعب منتجويك الاولمبي وبدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساء .

القتوات الناقلة لمباراة برشلونة امام رايو فاييكانو

ستذاع مباراة برشلونة امام رايو فاييكانو في الدوري السباني فبر شبكة قنوات BeIN Sport 1 عبر شاشتها والناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الاوسط و الوطن العربي و افريقيا .

موعد مباراة برشلونة امام رايو فاييكانو

يستعد برشلونة بقيادة هنازي فليك لمواجهة رايو فاييكانو في الدوري الاسباني في وسيتم لعب المباراة يوم 27 اغسطس 2024 الجاري الموافق بيوم الثلاثاء القادم وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 10ونص مساء بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي ملعب منتجويك “كامبو دي فوتبول دي فايكاس” .

تشكيل مباراة برشلونة امام رايو فاييكانو

Exit mobile version