تشكيلة توتنهام المتوقعة أمام ليستر سيتي في الجولة الاولي في الدوري الانجليزي

فيتستضيف مدينة ليستر مباراة مرتقبة بين فريقي توتنهام هوتسبير و ليستر سيتي ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، يوم 19 أغسطس 2024 الجاري الموافق بيوم الاثنين القادم .

موعد مباراة توتنهام امام نادي ليستر سيتي في الدوري الانجليزي ؟

يستعد نادي توتنهام هوستير لمواجهة شقيقة ونظيرة نادي ليستر سيتي في الجولة الاولي في الدوري الانجليزي وسيتم لعب المباراة يوم 19 اغسطس الجاري الموافق بيوم الاثنين القادم وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة عشرة مساء بتوقيت مصر و السعودية و قطر وسيتم لعب المباراة علي استاد كينج باور ستاديوم، ليستر.

استعدادات الفريقين ؟

يطمح توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه الجديد في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه الجولة الاولي في الدوري الانجليزي وفي المقابل يدخل ليستر سيتي المباراة بعد تحضيرات مكثفة، ويسعى للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه لتحقيق بداية قوية في موسم 2024 – 2025 .

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي امام توتنهام هوستير في الدوري الانجليزي ؟

ستذاع مباراة توتنهام هوستير امام ليستر سيتي في الجولة الاولي في الدوري الانجليزي وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وهي القناة المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي في منطقة شمال افريقيا و الشرق الأوسط .

معلق مباراة توتنهام هوستير امام ليستر سيتي في الجولة الاولي في الدوري الانحليزي ؟

سيعلق علي احداث مباراة توتنهام هوستير امام ليسر سيتي في الجولة الاولي في الدوري الانحليزي وسيعلق المعلق عامر الخوذيري علي احداث المباراة .

تشكيل توتنهام المتوقع امام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي ؟

 

Exit mobile version