تشكيلة التعاون ضد النصر ليوم في السوبر السعودي مع الموعد والقنوات الناقلة

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة شقيقة ونظيرة نادي التعاون في دور نصف نهائي السوبر السعودي وسيتم لعب المباراة يوم 14 اغسطس 2024 الموافق بيوم الاربعاء القادم وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7ونص بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي ملعب “الأمير سلطان بن عبد العزيز”

يتواجه الفريقان التعاون والنصر السعودي، الأول اعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري والثاني بصفته وصيف دوري روشين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024.

وعد مباراة التعاون والنصر السعودي بمثابة بروفا قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد لـ الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2024-2025، والمقرر انطلاقه في يوم 22 أغسطس 2024.

يلعب الفائز من هذه المواجهة على كأس البطولة، مع المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين الهلال السعودي والأهلي السعودي والمقرر إقامتها 13 أغسطس 2024 الموافق بيوم الثلاثاء.

يعول جماهير النصر السعودي، على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو صناعة الفارق أمام التعاون السعودي والعبور بـ العالمي إلى نهائي السوبر السعودي، وتخطي عقبة التعاون.

معلق مباراة النصر امام التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ؟

معلق مباراة النصر امام التعاون في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي سيعلق علي احداث المباراة المعلق الكبير فهد العتيبي .

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي امام التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ؟

ستذاع مباراة النصر السعودي امام التعاون في دور نصف النهائي عبر شبكة قنوات  SSC sports HD 1 السعودية والناقلة الحاصلة علي حقوق البطولة .

تشكيل التعاون المتوقع امام النصر السعودي ليوم في نصف السوبر السعودي

 

 

Exit mobile version