الشحات جاهز للشيبي.. تشكيلة الاهلي امام بيراميدز اليوم المتوقعة في الدوري المصري

النادي الأهلي يدخل مواجهة بيراميدز ولديه أمل كبير من أجل الإنتصار والتفوق علي حساب المنافس السماوي من أجل التقدم في الترتيب العام والحصول علي أفضلية كبيرة خاصة أنها من أهم المواجهات التي يلتقي فيها الفريق هذا الموسم، ونحن سننشر لكم تشكيلة الاهلي امام بيراميدز اليوم المتوقعة في الدوري المصري، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في مباراة مؤجلة من الجولة 14 من دوري NILE.

ومن المقرر إقامة لقاء الأهلي وبيراميدز اليوم في الساعة التاسعة من مساء اليوم على استاد القاهرة، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة ملاحقة بيراميدز على قمة الدوري.

تشكيلة الأهلي أمام بيراميدز اليوم

تبلورت ملامح تشكيل الأهلي خلال تدريبات الفريقين في الأيام القليلة الماضية، خاصة مع عودة الثنائي محمد الشناوي ورامي ربيعة اللذين منحهما المدرب مارسيل كولر راحة في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش. يبدو أن كولر يخطط لمفاجأة بيراميدز بإشراك اللاعب عمر كمال في خط الدفاع أو خط الوسط، وهو قرار سيحسمه خلال المحاضرة الأخيرة قبل المباراة والمقررة في السادسة مساءً.

من المتوقع أن يبدأ كولر بتشكيل يضم:

أداء الأهلي وبيراميدز في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين. من جانب آخر، يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 21 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة واحدة فقط.

تعتبر هذه المباراة حاسمة للأهلي في مسعاه للعودة إلى قمة الدوري. تحقيق الفوز سيمنحه دفعة قوية في الصراع على اللقب، خاصة أن بيراميدز يتصدر بفارق 11 نقطة، لكن الأهلي لديه أربع مباريات مؤجلة، ما يمنحه الفرصة لتقليص الفارق.

يتوقع أن يعتمد كولر على تكتيكات هجومية قوية، مع استغلال سرعة اللاعبين مثل حسين الشحات وأحمد عبد القادر على الأجنحة. كما سيكون للاعب خط الوسط إمام عاشور دور كبير في الربط بين الدفاع والهجوم، وتقديم الدعم اللازم لوسام أبوعلي في خط الهجوم.

الجماهير الأهلاوية تنتظر بفارغ الصبر أداءً قوياً من فريقها في هذه المباراة الحاسمة، مع آمال كبيرة في قدرة الفريق على تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع بيراميدز. كما تأمل الجماهير في رؤية تألق محمد الشناوي في حراسة المرمى، وقيادة رامي ربيعة للدفاع بصلابة.

عودة الثنائي محمد الشناوي ورامي ربيعة تمثل إضافة قوية للأهلي، حيث يتمتع الشناوي بخبرة كبيرة في حراسة المرمى، بينما يمتاز ربيعة بقوته الدفاعية وقدرته على قطع الكرات وبناء الهجمات من الخلف.

قد يكون إشراك عمر كمال في خط الدفاع أو الوسط خطوة تكتيكية من كولر لمفاجأة بيراميدز، خاصة إذا تم توظيفه بشكل يمكنه من تقديم أداء مميز ومساعدة الفريق في تحقيق الفوز.

فوز الأهلي في هذه المباراة سيعيد الأمل للجماهير في مواصلة المنافسة على لقب الدوري، وسيشكل دافعاً معنوياً كبيراً للفريق في المباريات المقبلة. كما سيكون لهذا الفوز تأثير كبير على الفريق المنافس، بيراميدز، الذي يسعى بدوره للحفاظ على صدارته والابتعاد بالنقاط عن الأهلي.

Exit mobile version