تشكيلة الارجنتين ضد كندا المتوقعة في إفتتاح كوبا أمريكا

يستعد منتخب الأرجنتين لبدء مشوار الدفاع عن لقبه في بطولة كوبا أمريكا بمواجهة منتخب كندا في المباراة الافتتاحية، والتي ستقام في الثالثة صباح يوم الجمعة بملعب مرسيدس بنز في أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية، التي تستضيف البطولة حتى 15 يوليو المقبل.

تشكيلة الارجنتين ضد كندا المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، المباراة بالتشكيلة التالية:

يدخل منتخب الأرجنتين هذه المباراة بغاية تحقيق فوز مبكر في بداية حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا، الذي حققه في النسخة الأخيرة عام 2021 بالفوز على البرازيل. ويُعد المنتخب الأرجنتيني من أكثر الفرق تتويجًا بالبطولة، حيث يمتلك في جعبته 15 لقبًا، بالتساوي مع منتخب أوروجواي، بينما لم يسبق للمنتخب الكندي الفوز باللقب.

يتميز منتخب الأرجنتين بتواجد مجموعة من النجوم الكبار في صفوفه، أبرزهم القائد ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وأنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي، وجوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، وإنزو فيرنانديز لاعب وسط تشيلسي، ورودريجو دي بول لاعب أتلتيكو مدريد، والحارس المميز إيميليانو مارتينيز لاعب أستون فيلا.

يتطلع ليونيل ميسي إلى مواصلة تحطيم الأرقام القياسية وحصد الألقاب على الصعيد الدولي، بعد تحقيقه لقبي كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022. وتعد الأرجنتين الفريق الأكثر قيمة تسويقية في المجموعة الأولى، حيث تبلغ قيمتها التسويقية 856.20 مليون يورو، بينما يأتي منتخب كندا في المرتبة الثانية بقيمة 176.80 مليون يورو، يليه منتخب تشيلي بقيمة 79.13 مليون يورو، وأخيرًا منتخب بيرو بقيمة 37.68 مليون يورو.

Exit mobile version