ديربي الموسم.. تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز المتوقعة في الدور الثاني بالدوري

يتأهب النادي الأهلي لملاقاة فريق بيراميدز في مباراة هامة ضمن الدوري المصري الممتاز، حيث سيقام اللقاء يوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، سيستضيف استاد الدفاع الجوي هذه المباراة التي تندرج ضمن مواجهات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

يتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، من خلال 28 مباراة حيث حقق الفوز في 21 لقاءً، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراتين، في المقابل، يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 20 منها، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

من المتوقع أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1، التي تمتلك حقوق البث الحصري للدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي سياق آخر، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الألومنيوم في الدور الـ32 من كأس مصر 2024، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 1-0، سجله محمد هاني مدافع الفريق، وذلك في اللقاء الذي أقيم أمس على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8 مساءً.

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز المتوقعة

بالنسبة لتشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراته ضد بيراميدز في الجولة الـ31 من الدوري المصري، فمن المرجح أن تكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: مروان عيطة، إمام عاشور، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

من المهم أن يستعد الأهلي بشكل جيد لهذه المواجهة القوية، حيث يسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وتقليص الفارق مع بيراميدز في صدارة الدوري، تأتي هذه المباراة في وقت حساس من الموسم، حيث يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في تحديد هوية بطل الدوري لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى