“بصورة كلبشات”.. لاعب الزمالك يوجه رسالة مؤسفة لدولة الإمارات وسط إنتقادات له !

أثارت مباراة الزمالك وبيراميدز التي أُقيمت في نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات يوم الأحد الماضي الكثير من الجدل بعد تصاعد أحداث مؤسفة في اللحظات الأخيرة من المباراة فقد شهد اللقاء مشادة بين لاعبي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا” وبعض أفراد الأمن في ملعب المباراة مما أدى إلى تدخل الشرطة الإماراتية واحتجاز اللاعبين لاستجوابهم حول الواقعة.

وبحسب التقارير قامت الشرطة الإماراتية بفتح تحقيق رسمي بشأن الحادث صباح الإثنين وتم استدعاء الثنائي من الزمالك للتحقيق معهم وحتى لحظة كتابة هذا التقرير لا تزال السلطات الإماراتية ترفض الإفراج عن اللاعبين.

في ضوء هذا الوضع أصدر نادي الزمالك تحركات سريعة حيث أُعلن عن اجتماع عاجل بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق في الإمارات الاجتماع يهدف لمناقشة إمكانية الانسحاب من بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أسرع وقت نظرًا للظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في الإمارات.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أشار من خلال حسابه الرسمي على “فيس بوك” إلى أن الإدارة تدرس هذا القرار بجدية نظرًا للضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الفريق في الإمارات وكتب سالم قائلاً “هناك اجتماع عاجل بين رئيس النادي ورئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف سالم في تصريحاته “القرار يأتي بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها بعثة الزمالك منذ وصولها إلى الإمارات بالإضافة إلى مشكلة احتجاز اللاعبين التي زادت من تفاقم الأمور” كما أشار إلى أن مسؤولي النادي يتواجدون منذ الصباح الباكر في قسم الشرطة الإماراتي لمتابعة مستجدات القضية ومحاولة إيجاد حل سريع لضمان إطلاق سراح اللاعبين مؤكداً على عدم التخلي عنهم مهما كانت الظروف.

وفي تعليق سريع على ما حدث نشر مصطفى شلبي رسالة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” حيث كتب في خاصية “الستوري” “شكراً على كرم الضيافة” وهو تعليق ساخر يعبر عن استيائه من الوضع الذي وجد نفسه فيه بعد المباراة.

من الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز بيراميدز وتأهله إلى المباراة النهائية إلا أن الأحداث الجارية خارج الملعب هي التي خطفت الأنظار بشكل كبير وأصبحت محل اهتمام واسع من جماهير الكرة المصرية ووسائل الإعلام.

كما أعربت جماهير الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي عن غضبها من الأوضاع التي يمر بها الفريق في الإمارات وطالبت بسرعة التدخل لحل الأزمة والإفراج عن اللاعبين المحتجزين ويتوقع أن يصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا خلال الساعات القادمة يوضح موقفه النهائي من استكمال البطولة أو الانسحاب منها.

هذا ويبدو أن أزمة احتجاز مصطفى شلبي ونبيل دونجا ستستمر لبعض الوقت ما لم تتوصل إدارة الزمالك والجهات المعنية في الإمارات إلى حل سريع ينهي هذه القضية ويعيد اللاعبين إلى صفوف الفريق بدون أي تداعيات إضافية.

Exit mobile version