المغرب ضد أمريكا.. موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية الاولمبي اليوم والقنوات الناقلة في الأولمبياد

يترقب عشاق كرة القدم في المغرب بشغف المباراة الحاسمة التي ستجمع المنتخب الأولمبي المغربي بنظيره الأمريكي في إطار منافسات دور ربع النهائي لأولمبياد باريس 2024، حيث تأهل منتخب أسود الأطلس إلى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات، حيث يأمل الأسود الأطلسية أن يكون لديه الدافع من أجل تجاوز الخصم الأمريكي الصعب.

موعد مباراة المغرب وأمريكا اليوم

تستعد العاصمة الفرنسية باريس لاستضافة هذا اللقاء المثير الذي سيُقام يوم الجمعة، 2 أغسطس 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وسيلعب اللقاء على ملعب “حديقة الأمراء”، الذي يستضيف المباريات المهمة في هذه البطولة.

في مرحلة المجموعات، تصدر منتخب المغرب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً على كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب العراق ومنتخب أوكرانيا. وقد تألق المنتخب المغربي في البطولة، مما جعله ينفرد بالمركز الأول في المجموعة، بينما جاء منتخب الأرجنتين في المركز الثاني بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف. فيما احتلت أوكرانيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وجاء العراق في المركز الأخير برصيد 3 نقاط أيضاً.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية

سيتم بث مباراة المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت 1” القطرية، التي تمتلك حقوق البث الحصرية للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيتم عرض المباراة على قناة المغربية الرياضية الأرضية، لتلبية رغبة الجماهير المغربية في متابعة هذا اللقاء الهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى