القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الفيحاء أمس في الدوري السعودي مع الموعد

موعد مباراة النصر السعودي امام الفيحاء في الدوري السعودي تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية و الوطن العربي صوب ملعب “الملك عبدلله بيريدة” ، حيث تقام مباراة النصر السعودي امام الفيحاء السعودي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2024-2025.

مع اقتراب انطلاق المواجهة المرتقبة بين النصر السعودي و الفيحاء السعودي، يبحث الكثيرون عن القناة الناقلة لمباراة الفيحاء السعودي ضد النصر السعودي و موعد المباراة، في المواجهة المرتقبة المقرر لها يوم الثلاثاء القادم 27 أغسطس .

القنوات الناقلة لمباراة النصر امام الفيحاء

ستذاع مباراة النصر السعودي امام الفيخاء السعودي في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC SPORTS وتحديدا عبر قناة SSC SPORTS 1 HD  عبر شاشتها والناقل الحصري للدوري في الوطن العربي و الشرق الاوسط و افريقيا .

موعد مباراة النصر امام الفيحاء

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نادي الفيحاء في الدوري السعودي “روشن” وسيتم لعب المباراة يوم 27 اغسطس الجاري الموافق بيوم الثلاثاء القادم وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر و السعودية وسيتم لعب المباراة علي ملعب “الملك عبدللة بيريدة ” .

يتعادل النصر السعودي مع نادي الرائد بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم يوم 22 اغسطس الماضي الموافق بيوم الخميس و السعودية وبدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساء توقيت مصر و السعودية وستم لعب المباراة علي استاد “اول بارك” .

بينما خسر الفيحاء من نادي التعاون بهدف مقابل ولي شيء في المباراة التي جمت بينهم يوم الخميس الماضي 22 اغسطس وبدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 7:10 بتوقيت مصر والسعودية وستم لعب المباراة علي ملعب نادي التعاون .

 

Exit mobile version