متى يبدأ الحفل الأغرب! القنوات المفتوحة الناقلة لإفتتاح أولمبياد باريس 2024 علي النايل سات

ننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لإفتتاح أولمبياد باريس 2024 ، وذلك وسط ترقب كبير من الجميع في الوقت الحالي لواحدة من أغرب حفلات إفتتاح الأولمبياد وهو إفتتاح أولمبياد باريس الدورة الصيفية 2024، وسط متابعة كبيرة من جانب الجماهير العربية، بداية مشوقة وتاريخية ومذهلة، هذه بعض الكلمات التي تصف حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، والذي تم الكشف عن خططه الأولى منذ ثلاث سنوات.

القنوات المفتوحة الناقلة لإفتتاح أولمبياد باريس

العد التنازلي قد بدأ لانطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي ستقام من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل. تشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها، تتألف من 148 لاعبًا ولاعبة.

ما هو موعد حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية؟

سيتم تنظيم حفل افتتاح أولمبياد باريس في السابعة والنصف من مساء الجمعة، حيث سيجري على طول نهر السين. سيكون هذا الحدث مميزاً وفريداً من نوعه، حيث ستظهر الوفود المختلفة في عرض الدول وهي على متن قوارب تسير في النهر، مما يضفي لمسة باريسية مميزة على الحفل.

سيكون هناك أيضاً استخدام للطائرات والمروحيات كجزء من العرض، مما يضيف بعداً جديداً لحفل الافتتاح. سيوفر نهر السين خلفية ساحرة للعرض، مع انعكاسات المعالم الباريسية الشهيرة، مما يجعل الحدث مذهلاً ومليئاً بالإثارة.

سيكون حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 الأول الذي يقام خارج الملعب، حيث سيقام العرض التقليدي للرياضيين على طول نهر السين باستخدام القوارب، مروراً بأشهر معالم باريس.

عادةً ما يُقام حفل الافتتاح في استاد رئيسي بالمدينة المستضيفة، لكن باريس اختارت نهرها الشهير ليكون مكان الاحتفال هذه المرة.

سيشارك حوالي 10500 رياضي في العرض، متنقلين على نحو 100 قارب على طول نهر السين، ستسمح معدات الكاميرا المثبتة على الأسطح للجمهور بمشاهدة الرياضيين عن قرب ومتابعة مشاعرهم أثناء العرض.

Exit mobile version