العالمي قدها!! موعد مباراة النصر القادمه ضد الرائد غداً دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيلة والمعلق

أصبح عشاق الفريق النصراوي الذي خسر برباعية في بطولة السوبر الماضية أمام الهلال يتوقون من أجل مواجهة النصر المقبلة، والتي ستكون أولي مواجهات الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين ضد نادي الرائد في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق خاصة في ظل الأداء السلبي الذي قدمه الفريق ضد نادي الزعيم في لقاء كأس سوبر الدرعية، وأيضا ما حدث من غضب كبير من جانب اللاعب البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو في هذه المواجهة ، ونحن سننشر لكم علي كورافيا موعد مباراة النصر القادمه ضد الرائد في دوري روشن السعودي.

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة قوية تجمعه بنادي الرائد ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 تترقب الجماهير هذه المباراة بشغف حيث يسعى النصر لتعويض خيبة أمله الأخيرة بعد خسارته في نهائي كأس السوبر السعودي أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة ثقيلة 4-1 وهو ما أثار استياء جماهيره وأشعل رغبتهم في رؤية فريقهم يستعيد هيبته في بداية الموسم الجديد.

موعد مباراة النصر والرائد في الجولة الأولى

من المقرر أن تقام مباراة النصر والرائد يوم الخميس الموافق 22 أغسطس/آب 2024 ستنطلق المباراة على أرضية ملعب “الأول بارك” الملعب الخاص بنادي النصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين فالنصر يسعى لبداية قوية تعيد الثقة لجماهيره بعد موسم مخيب للآمال بينما يدخل الرائد المباراة بطموح تحقيق مفاجأة مدوية في بداية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

سيتم نقل مباراة النصر والرائد عبر شبكة قنوات SSC SPORT HD والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين يتميز البث بجودة عالية تتيح للمشاهدين متابعة تفاصيل المباراة بوضوح بالإضافة إلى ذلك يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر البث المباشر على الإنترنت من خلال تطبيق “شاهد” الذي يتيح للمشاهدين متابعة المباريات بسهولة من أي مكان داخل منطقة الشرق الأوسط.

أما بالنسبة للجماهير المتواجدة خارج منطقة الشرق الأوسط فيمكنهم الاعتماد على خدمات مثل “Nord VPN” للوصول إلى البث المباشر ومتابعة المباراة من أي مكان في العالم تعد هذه الخدمات خياراً ممتازاً لعشاق الكرة السعودية الذين يرغبون في متابعة مباريات فرقهم المفضلة.

معلق مباراة النصر والرائد

تم إسناد مهمة التعليق على مباراة النصر والرائد إلى المعلقين الشهيرين فارس عوض وحاتم بطيشة اللذين يتمتعان بخبرة واسعة في نقل أحداث المباريات بشكل مشوق ويضيفان لمسة من الحماس على مجريات اللقاء يجذب أسلوب كل منهما العديد من المتابعين ما يجعل المباراة أكثر إثارة سواء من داخل الملعب أو عبر الشاشات.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الرائد

يدخل نادي النصر المباراة بتشكيلة قوية في ظل قيادة مدربه الجديد الذي يضع نصب عينيه العودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية من المتوقع أن يعتمد النصر على خطة (4-3-3) التي تمنح الفريق توازناً بين الهجوم والدفاع وجاءت التشكيلة المتوقعة على النحو التالي.

هذه التشكيلة تعكس رغبة النصر في السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية مع الاعتماد على خبرة رونالدو ومهارات ماني وتاليسكا في الخط الأمامي لخلق فرص تهديفية وضغط مستمر على دفاعات الرائد.

Exit mobile version