الريال ضد أتالانتا لا تفوتها!! موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلانتا في نهائي السوبر الأوروبي و القنوات الناقلة

يستعد ملك اوروبا ريال مدريد لمواجهة شقيقة ونظيرة نادي اتالانتا الايطالي في نهائي السوبر الاوروبي وسيتم لعب المباراة يوم 14 اغسطس الجاري وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة عشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية وسيتم لعب المباراة علي ملعب “وارسو الوطني”

يجهز ملك اوروبا فريق ريال مدريد صاحب لقب دوري أبطال أوروبا لمنافسة فريق أتلانتا الإيطالي ضمن فعاليات مباريات كأس السوبر الاوروبي.

ذلك بعد أن قام فريق ريال مدريد بمواجهة كلًا من برشلونة وإي سي ميلان وتشيلسي.

بينما تلك الأثناء قام فريق أتلانتا الإيطالي بمواجهة كلًا من أز ألكمار الهولندي، وبارما الإيطالي.

وفي ظل ذلك يسعى فريق ريال مدريد رائد كرة الأوروبية للحصول على لقب كأس السوبر الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه.

وبينما يستعد فريق أتلانتا بالفوز بهذا اللقب للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد أن فقد لقب الدوري الأوروبي من قبل المنتخب الإيطالي منذ عدة أشهر وذلك بإشراف مبذول من جاسبريني المدرب المخضرم.

موقف امبابي مع الريال في مباراة اتالانتا ؟

يفكر أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في الدخول بنفس التشكيلة التي خاض بها نهائي دوري ابطال أوروبا في يونيو الماضي ضد بوروسيا دورتموند الألماني .

بسبب رحيل بعض اللاعبين، سيكون التغيير الواضح في التشكيلة بدخول إدير ميليتاو بدلاً من ناتشو فيرنانديز ، ولوكا مودريتش بدلاً من توني كاروس، وفي حال حدوث ذلك، سيجد مبابي نفسه على مقاعد الاحتياط في أولى المباريات الرسمية للميرينجي منذ التعاقد معه.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد امام اتالانتا الايطالي في نهائي السوبر الاوروبي ؟

ستذاع مباراة الريال ضد اتالانتا الايطالي في نهائي كأس السوبر الاوروبي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس 1 لنقل مباراة الريال امام اتالانتا عبر شاشتها والناقل الحصري في الوطن العربي و الشرق الاوسط و افريقيا .

Exit mobile version