الأبيض قادم! موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري مع التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

يستعد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز لمواجهة فريق بلدية المحلة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الاثنين الموافق 15 يوليو 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام على أرضية استاد القاهرة الدولي.

يحتل الزمالك حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، فاز في 13 منها، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر 7 مباريات. من جهة أخرى، يأتي بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5، وتعرض للهزيمة في 18 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة القادمة

بخصوص القنوات الناقلة، ستتم إذاعة مباراة الزمالك وبلدية المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة إفريقيا. يمكن للجماهير متابعة المباراة على شاشات هذه القناة للاستمتاع بأحداث اللقاء.

تشكيلة الزمالك ضد بلدية المحلة المتوقعة

بالنسبة للتشكيل المتوقع للزمالك في هذه المواجهة، فمن المتوقع أن يعتمد جوميز على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: محمد عاطف، أحمد مجدي، حمزة المثلوثي، عمر جابر.
  • خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، أوباما، إبراهيمة نداي.

تسعى كتيبة الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعها في جدول الترتيب، بينما يأمل بلدية المحلة في الخروج بنتيجة إيجابية لتحسين وضعه المتأزم في أسفل الترتيب. ستكون المباراة بلا شك مثيرة ومليئة بالتحديات، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق أهدافه والخروج بنتيجة مرضية لجماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى