دي بروين يقترب من الإتحاد السعودي بعد الإتفاق علي التفاصيل

كشفت تقارير إعلامية حديثة عن اقتراب نادي الاتحاد السعودي من التوصل إلى اتفاق نهائي لضم النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكر الصحفي الإيطالي رودي غالياتي أن هناك اتفاقاً شفهياً قد تم بين دي بروين والنادي السعودي، وذلك بعد لقاءات مكثفة جمعت اللاعب بممثلي النادي السعودي.

وأشار غالياتي إلى أن الكرة الآن في ملعب مانشستر سيتي، حيث يتعين على النادي الإنجليزي اتخاذ القرار النهائي بشأن انتقال دي بروين. ومن المعروف أن اللاعب البلجيكي يعد أحد أبرز نجوم السيتيزنز منذ انضمامه إليهم في عام 2015 قادماً من فولفسبورغ الألماني.

على الرغم من تصريحات دي بروين الأخيرة التي أكد فيها رغبته في البقاء مع مانشستر سيتي للموسم المقبل، يبدو أن العرض المغري من نادي الاتحاد قد يغير موقفه. فدي بروين، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، يتبقى في عقده مع مانشستر سيتي عام واحد فقط، ما قد يدفع النادي الإنجليزي للتفكير في الاستفادة المالية من انتقاله بدلاً من رحيله مجاناً عند انتهاء عقده.

وتجدر الإشارة إلى أن الدوري السعودي نجح في جذب العديد من النجوم العالميين مؤخراً، ما يعزز من فرص انتقال دي بروين للعب في المملكة. ومن المتوقع أن يكون انتقال اللاعب إلى الاتحاد صفقة كبيرة ستعزز من قوة الفريق في المنافسات المحلية والدولية.

Exit mobile version