تشكيلة هولندا اليوم ضد رومانيا والقنوات المفتوحة الناقلة والمعلق

يواجه هولندا منتخب رومانيا في دور ال16 في دوري أمم أوروبا 2024 وسيتم لعب المباراة اليوم الثلاثاء علي استاد أليانز أرينا.

و ستبدأ صافرة البداية بتوقيت كل من : الساعة 5 بتوقيت : المغرب ، تونس ، الجزائر ، الساعة 6 بتوقيت : ليبيا ، السودان ، والساعة 7 بتوقيت : مصر ، السعودية ، الكويت ، العراق ، قطر ، الساعة 8 بتوقيت : الامارات العربية المتحدة ، سلطنة عمان .

وتأهل منتخب هولندا لدور ال16 في أمم أوروبا “اليورو” 2024 برصيد 4 نقاط بعد الفوز علي بولندا بهدفين مقابل هدف والتعادل مع فرنسا 0:0 وخسارته من النمسا ب3اهداف مقابل هدفين ، وبينما يتأهل منتخب رومانيا لدور ال16 برصيد 4 نقاط بعد الفوز علي منتخب أوكرانيا ب3اهداف مقابل ولي شيء والتعادل مع سلوفاكيا بهدف مقابل هدف وخسارته من بلجيكا بهدفين مقابل ولي شيء .

الفنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد رومانيا في الدور ال16 في أمم أوروبا 2024 : سنذاع مباراة هولندا ضد رومانيا في الدور ال16 في أمم أوروبا “اليورو” 2024 عبر شبكة قنوات beIN SPORTS MAX HD1 عبر شاشتها والناقل الحصري لبطولة اليورو في الوطن العربي و الشرق الأوسط و افريقيا .

معلق مباراة هولندا ضد رومانيا في الدور ال16 في أمم أوروبا “اليورو”2024 : سيعلق مباراة هولندا ضد رومانيا في الدور ال16 في أمم أوروبا 2024 وسيعلق علي احداث المباراة علي سعيد الكعبي والمعلق محمد بركات .

تشكيل هولندا المتوقع امام رومانيا في الدور ال16 في أمم أوروبا 2024

في حراسة المرمي : فيريروجين.
في خط الدفاع : ستيفان دي فريج ، ناثان أكي ، فيرجيل فان ديك ، دينزل دومفريس .
في خط الوسط : تيجاني ريجنديرز ، جيردي شوتن ، جيريمي فريمبونج .
في خط الهجوم : كودي جاكبو ، تشافي سيمونز ، ممفيس ديباي.

Exit mobile version