الدون يترقب الأتراك.. تشكيلة البرتغال ضد تركيا المتوقعة في كأس أمم أوروبا اليورو

يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره التركي في قمة من العيار الثقيل ضمن ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، المباراة ستقام يوم السبت، الموافق 22 يونيو 2024، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ونحن علي موقع كورافيا نستعرض لكم تشكيلة البرتغال ضد تركيا المتوقعة ، والتي سيبدأ بها برازيل أوروبا هذه المواجهة القوية ضد المنتخب التركي من أجل الظفر ببطاقة الصعود للدور الثاني بعد الفوز الصعب في اللقاء الاول ضد منتخب التشيك.

تشكيلة البرتغال ضد تركيا المتوقعة :

بقيادة المدرب روبرتو مارتينيز، من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بالتشكيلة التالية:

موعد مباراة البرتغال وتركيا والقنوات الناقلة:

تنطلق مباراة البرتغال وتركيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما تبدأ في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. سيتم نقل المباراة حصرياً على قناة بي ان ماكس 2، وهي القناة الحصرية لبث بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمن يرغب في مشاهدة البث المباشر للمباراة، يمكنكم الاشتراك في تطبيق “TOD” أو تطبيق “beIN CONNECT”، حيث تتيح هذه التطبيقات متابعة المباراة بجودة عالية.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي بدأ مشواره في البطولة بفوز صعب على المنتخب التشيكي بنتيجة 2-1، بينما فازت تركيا على جورجيا بنتيجة 3-1. تسعى البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو لتحقيق لقب البطولة مجدداً بعد إنجازها التاريخي في عام 2016، خاصة أن هذه البطولة قد تكون الأخيرة للنجم البرتغالي الكبير.

Exit mobile version